الكشف عن التسربات

عزل خزانات بجدة – افضل شركة عزل بجدة

كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة ” شركة العالمية” هي واحدة من الشركات العالمية التي تقدم لك خدمات الكشف عن التسربات، وقد نالت الشركة ثقة العملاء، وذلك لامتلاكها خبرة كبيرة في التعامل مع جميع مشكلات المياه والعمل على حلها.

حيث أن تسربات المياه تعد من المشكلات التي قد تؤثر على الحديد المسلح مما يؤدي إلى الإقلال من جودة المبنى، كذلك يؤدي إلى إحداث تلف في الدهانات والحوائط وذلك بسبب الرطوبة مما قد يؤدي إلى ظهور بقع من العفن وانتشار الروائح الكريهة.

قد يؤدي إلى إحداث تلف في الرخام والسيراميك

بسبب تسربات المياه الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث هبوط في الأرضيات وذلك بسبب التسريب المائي، كذلك قد يؤدي إلى إحداث ارتفاع في منسوب المجاري المائية وغرق الشوارع.

أما الأمر الأخطر فهو إحداث ماس كهربائي نتيجة وصول المياه إلى الكهرباء، لذلك يجب أن يتم القيام بحل هذه المشكلة على الفور والتواصل مع الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال ومن بينها شركة العالمية.

كذلك يجب عليك عزيزي العميل أن تقوم بفحص المنزل بصورة مستمرة وذلك للتأكد من عدم وجود مشكلة في التسريب، مع غلق جميع المحابس الرئيسية والتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركة العالمية والذي يعمل طوال الوقت.

تقرير كشف تسربات المياه

يقوم فريق العمل الخاص بنا بعد فحص المنزل وتحديد اسباب تسريب المياه بتقديم تقرير كشف تسربات المياه  وذلك إلى شركة المياه الوطنية من أجل تحديد استهلاك المياه الخاصة بهذا المنزل، وذلك كالآتي:

يتم القيام بفحص المنزل بصورة كاملة بداية من الخزان الأرضي والعلوي، وحمامات المنازل بالإضافة إلى جميع خطوط التمديد الرئيسية من الشبكة، ويتم فحص الحمامات والمطابخ وخطوط الراجع والدينمو، ومراجعة المواسير الموصلة من العداد إلى الخزان، وذلك من أجل تحديد سبب المشكلة وتحديد سبب الخلل.

ثم يتم بعد ذلك كتابة تقرير كشف تسربات المياه، والقيام بحل المشكلات وعمل الصيانة اللازمة للمنزل، ويتم كتابة السبب وعدد الحمامات وعدد الأفراد المتواجدة بداخل المنزل، وكذلك يتم كتابة المساحة الخضراء إذا كان هناك حديقة ملحقة بالمنزل، وذلك من أجل أن يتم تحديد متوسط استهلاك المياه من قبل شركة المياه الوطنية، ويتم تسليم التقرير إلى اقرب فرع للشركة بالقرب من موقع العميل، ويجب أن يتم إرفاق صورة من الفاتورة تفيد بأنه قد تم إصلاح المشكلة مع توضيح كافة عمليات الصيانة والإصلاح التي تمت في المنزل، وتوضيح الأسباب التي أدت إلى التسريب.

اسباب تسرب المياه داخل المطابخ تعرف عليها مع شركة كشف تسربات المطابخ بجدة شركة العالمية

تحدث عملية تسريب المياه بداخل المطابخ نتيجة العديد من الأمور ومن بينها ما يلي:

  • حدوث التسريب من حوض المطبخ وذلك نتيجة حدوث تلف في الجزء الموصل ما بين الحوض وبين مواسير الصرف، وهي مشكلة بسيطة يمكن للفرد القيام بتغيير هذا الجزء بنفسه بتكلفة بسيطة.
  • قد يحدث التسريب نتيجة مشكلة في صنبور المياه، وهي ايضًا مشكلة بسيطة فلا تحتاج سوى إلى تغيير جلدة بلاستيكية من قلب الصنبور، يمكنك القيام بها بنفسك.
  • قد يكون التسريب ناتج عن وجود مشكلة بداخل مواسير الصرف وهي مشكلة كبيرة فقد لا يكون التسريب مرئي، وقد يصعب عليك التعرف على أماكن التسريب وهنا يجب الاستعانة بالشركات المتخصصة.
  • قد يكون التسريب ناتج عن تآكل الوصلات نتيجة الصدأ، ايضًا لابد من الاستعانة بالمتخصصين من اجل تغيير المواسير.
  • قد يكون التسريب ناتج عن إنسداد البيارات والوصلات الخاصة بالصرف الصحي.

من خدماتنا الاخرى:

 

عزل خزانات بجدة – افضل شركة عزل بجدة

من اهم العوازل لعزل الخزانات بجدة شركة عزل خزانات بجدة منعا لتشققات والشروخات ودخول الى الخزان جذوع الشجر داخل الخزان مما يؤدى الى عمل نسمات وفتحات داخل الخزان مما يؤدى الى دخول المياه داخل جدران الخزان يوؤدى الى هلاك المنزل بعد فترات من عمر المنزل نحن نعمل في عازل خزان لحمايتك أولا ويتم غسيل الخزان من الرواسب والاتربة ونعمل طبقات العزل الخزان طبقتين عزل من مواد العزل نعمل على حماية منزلك من تنظيف الخزان وتشققات الخزان وشروخات الخزان بمواد عزل أمريكية والمانية بضمان 10 سنوات على العمل سنوفر لكم فى منطقه جدة افضل شركه عزل خزانات بجدة وبريده والدمام, سيتم تنظيف الخزان جيدا من الرواسب التى تتواجد داخل الخزان

وسيتم عمل عزل مائى للخزان

بأجود مواد العزل المستخدمه فى العصر الحديث ذات المواصفات العالميه لعزل مائى للخزان, وسوف يقوم بتنفيذه افضل المتخصصين فى عزل خزانات المياة بجدة وبالضمان من ناحيه افضل شركه عزل خزانات بجدة وسيتم اعطاء العميل ضمان لعزل الخزان لو شاء الله وحصل به اى تلف سنتوجه لعزل الخزان مره اخرى مجانا بدون اى رسوم, تعتبر شركه عزل خزانات المياه بجدة افضل شركه عزل بجدة لحفاظها على استلام العزل مطابقاً للمواصفات العالميه فى عمل عزل مائى للخزانالاسطح – المسابح, لا تكترث لعناء العزل فبمجرد ان وضعت شركتنا يدها فى عمل العزل سوف يرتاح بالك لمده خمس سنوات على الاقل ولو شاء الله يمكن ان يمتد عزل خزانات المياه بجدة طول عمر الخزان, فلا تقلق مع شركه عزل خزانات بجدة سنتم العمل على اكمل وجه, يتواجل لدى شركه عزل بجدة افضل الفنيين والمهندسين المتخصصين فى مجال الخدمات المنزليه, افضل شركه عزل خزانات بجدة والعزل المائى والحرارى والصوت.

من خدماتنا الاخرى:

لمراجع:

1- ويكيبديا

2- موضوع

اتصل بنا

0539035006

 

اقرأ ايضا عن :

كشف تسربات المياه بالطائف

شركات كشف تسربات

 موضوع.كوم

الكشف عن التسربات

شركة كشف تسربات المياه

الكشف عن اماكن التسربات للمياه في اسرع وقت

شركة كشف تسربات المياه

كيفية اكتشاف تسربات المياه ؟

اعمار المنزل

ويكيبديا

موضوع

 

Call Now Button